اتصل بناimage

علاج الساركوما في الهند

تكلفة الساركوما في الهند: التكلفة تزيد تدريجيا كل عام للحصول علي التكلفة الحالية تواصل معنا علي الرقم اعلاه ”واتساب,فايبر,ايمو” .

{التكلفة تغطي جميع التكاليف الطبية والخدمات اللوجستية

ما هو الساركوما؟  

 

الساركوما مشتق من الكلمة اليونانية “ساركس” التي تعني اللحم. ساركوما هي أورام سرطانية من الأنسجة الضامة. وتشمل الأنسجة الضامة الأوعية الدموية والأعصاب والدهون والغضاريف والعظام وأنسجة الجلد العميقة والعضلات. الساركوما هو السرطان النادر.

 

 

كم عدد أنواع الساركوما هناك؟

هناك نوعان رئيسيان من الساركوما وهما ساركوما الأنسجة الرخوة و ساركوما العظام. أنها جميعا تظهر نفس الأعراض وتقاسم بعض الخصائص المجهرية.

 

الأنسجة الرخوة ساركوما: وبسبب هذا من المهم جدا أن نرى متخصصا بمجرد تشخيصك. هذا النوع من السرطان يمكن أن يحدث في الأوتار والأوعية الدموية والعضلات والأنسجة الزليلي الدهون والألياف الليفية. أنها يمكن أن تنتشر إلى الأنسجة المحيطة وحتى أبعد من ذلك إلى أعضاء أخرى.السموم ساركوما: ويسمى هذا النوع من ساركوما أيضا عظمية.

 

عوامل الخطر <

على الرغم من أنه ليس من الواضح في بعض الأحيان لماذا بعض الناس تتطور ساركوما، وفيما يلي بعض العوامل التي تزيد من مخاطر تطوير الساركوما.

 

التعرض لجرعات عالية من الإشعاع التعرض لمواد كيميائية موجودة في مبيدات الأعشاب والمواد الحافظة للأخشاب تاريخ عائلي من ساركوما تعاني من اضطراب في العظام يسمى داء باجيت

 

الأعراض

الساركوما هو أكثر شيوعا في الأطفال من البالغين، ويمكن في بعض الأحيان يكون مخطئا لآلام النمو.سرطان الأنسجة اللينة يعرض كقطعة صغيرة مؤلمة. مع مرور الوقت، يصبح مقطوع أكبر. قد يجعلك غير مريح لأنه يضغط على العضلات أو الأعصاب. مع مرور الوقت، فإنه يصبح أيضا مؤلم ومؤلمة.يعرض ساركوما كما قبالة وعلى الألم في العظام المتضررة.السحب الذي يبدأ بعد أسابيع من أوميو قد تظهر العري إذا كان ساركوما في الساق

 

التشخيص

الخزعة: لا يمكن تشخيص الأنسجة الرخوة إلا من خلال الخزعة الجراحية. والخزعة هي إجراء يستخدم لإزالة عينة صغيرة من الأنسجة لمزيد من الفحص تحت المجهر.اختبارات التصوير: وتشمل هذه الأشعة المقطعية (التصوير المقطعي) المسح الضوئي، الموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي) مما يساعد الطبيب أن نرى داخل فحص الجسم: إذا كان لديك ساركوما العظام قد تكون هناك حاجة للحصول على فحص العظام.

 

علاج او معاملة

اختيار طريقة العلاج التي تستخدم أو إذا كان الجمع بين عدة يتم تحديدها من حيث حجم وموقع وشدة ومعدل نمو الورم

 

الجراحة: يتم علاج ساركوما الأنسجة الرخوة بشكل رئيسي مع الجراحة. العلاج الكيميائي: الأدوية العلاج الكيميائي يمكن استخدامها أو حتى جنبا إلى جنب مع الجراحة. العلاج الإشعاعي: هذا يمكن أن تستخدم لتقليص الورم قبل الجراحة. ويمكن أيضا أن تستخدم لقتل أي الخلايا السرطانية المتبقية بعد إجراء الجراحة. ويمكن أيضا أن يكون العلاج الوحيد، وخاصة إذا كانت الجراحة ليست خيارا. العلاج المستهدفة: هذا هو العلاج الجديد الذي يستخدم المخدرات أو الأجسام المضادة الاصطناعية لمنع نمو الخلايا السرطانية في حين أنه يترك خلايا صحية دون أن يصاب بأذى.

 

استنتاج

على الرغم من ساركوما نادرة جدا، فهي قابلة للعلاج. يجب أن تناقش مع أخصائي الخيارات التي لديك، والتي تشعر أنك الأفضل يناسبك.

 

تواصل مع أفضل جراحي العظام, مستشفيات السرطان في الهند . كل ما عليك القيام به هو أن ترسل لنا الاستعلام الخاص بك من خلال الرقم اعلاه ”واتساب,فايبر,ايمو”، سوف نقوم بالرد عليك مباشرة ومساعدك للوصول الي افضل مستشفي للسرطان/الاورام في الهند وكذاك تكلفة الساركوما في الهند

شارك هذه المقالةShare on Google+Share on LinkedInShare on FacebookTweet about this on Twitter

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *